جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل

  • وقت الافراج:2022-09-02 17:46:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:317
  • وصف سريع:

    جوانج جو,حل الضوضاء محول من النوع الجافشفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الت

محتوى المقال

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

جوانج جومن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

موانزاالنوع الجاف محول الصانع

" عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ,جوانج جومحول مربع, لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .


جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل



محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

طريقة اختبار محول الأنف الشم

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

اقتباسات بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .


جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل



مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ,جوانج جوتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباء, وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى ,جوانج جو4000kva محول الكهرباء, في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

تركيب المواد ورقة عندما يترك المصنع وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

جوانج جومصنع المحولات الكهربائية

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

جوانججومعلومات المنتج الأخرى
  • جيلبيرت ›موبايل هيدروليكي جسر الصعودبيع السعر

    جيلبيرت ›موبايل هيدروليكي جسر الصعودبيع السعر

  • ساليرنو8 طن المحمولة جسر الصعودالعناصر الأخرى لوظيفة الختم

    ساليرنو8 طن المحمولة جسر الصعودالعناصر الأخرى لوظيفة الختم

  • آکینتالمطعم مصعدضمان الجودة الشامل

    آکینتالمطعم مصعدضمان الجودة الشامل

  • كورنينجفيلا صغيرة مصعدتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات

    كورنينجفيلا صغيرة مصعدتوفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات

  • كولماررفع هيدروليكي منصةنقطة مضيئة في طلب السوق

    كولماررفع هيدروليكي منصةنقطة مضيئة في طلب السوق

  • شين مينرفع منصة هيدروليكية التلقائيالسعر مستقر بشكل عام

    شين مينرفع منصة هيدروليكية التلقائيالسعر مستقر بشكل عام

  • ساوث بوستونالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةتحليل سبب الضوضاء غير الطبيعية

    ساوث بوستونالهيدروليكية والكهربائية رفع منصةتحليل سبب الضوضاء غير الطبيعية

  • بورجالهيدروليكية رفع الجدول ثابتالسيطرة على التشوه

    بورجالهيدروليكية رفع الجدول ثابتالسيطرة على التشوه

  • استدعى:تذكير: معلومات جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل ، توفر لك جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل من شركتنا ، وخدمة جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل. جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جوانج جوS11 النفط مغمورة محولإل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!