جوانج جو1000kva السلطة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة

وقت الافراج:2022-09-03 09:24:02 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:93

نصائح أساسية:جوانج جو,لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

جوانج جوالداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

المياه الدائمةمحول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص ,جوانج جوSCB11 الجافة نوع محول المعلمات, د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

الترويج لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .


جوانج جو1000kva السلطة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة



من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

الموارد شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ,جوانج جوإصلاح قواعد مربع محول, وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

جوانج جوتدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جوانج جو1000kva السلطة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جوانج جو1000kva السلطة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جوانج جو1000kva السلطة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جوانج جو1000kva السلطة محول من النوع الجافتستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

جوانججونوصيالإخبارية
جوانججوأحدث الأخبار